TOP CAFE
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

TOP CAFE

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

انواع الحب عند البنات

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ميدو العاشق

ميدو العاشق

انواع الحب عند البنات Empty
مُساهمةموضوع: انواع الحب عند البنات   انواع الحب عند البنات I_icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 10, 2007 2:53 am

انواع الحب عند البنات 11cy0cp0
البنات وأنواع الحب عندهن

الحب اللي أنا أعرفه حب واحد اسمه الحب الحقيقي

لكن مع التطور صار للحب أنواع كثيرة

com. بنات اليوم .www

حب ( أبو يوم ) : كيفانواع الحب عند البنات Estefham أنا أقولك .. تتعرف عليك لمدة
يوم واحد بعدين ولا تسأل عن (( رقعة وجهك )) انواع الحب عند البنات Ta3ajubانواع الحب عند البنات Ta3ajub
حب ( أبو أسبوع ) : نفس النظام لكن المدة هنا تختلف انواع الحب عند البنات Ta3ajubانواع الحب عند البنات Ta3ajub
لكن هالنوع ممكن لو شافتك في السوق تطالعك بنص عينانواع الحب عند البنات Ta3ajubانواع الحب عند البنات Ta3ajub
( حب طفش ) : يعني كيفانواع الحب عند البنات Estefhamانواع الحب عند البنات Estefham البنت تلاقي نفسها طفشانة
تقوم تقولك (( أنا حاسة إنه في شي جديد في حياتي))
الصراحة يا ((.....)) أنا أحبك.. ويكون لا حب و لا هم يحزنون
حب ( مصالح ) : والله هالحب أظن مفهوم يعني؛ إذا كان عندك بي إم.. لكزس.. كورلا.. آسف أقصد كورفيت.. أشياء من هالنوع يعني البنت تمشي معاك حلاوة ولا تنسى يكون عندك ((كـاش)) وأنا شخصياً أحتقر هالنوع بكل معنى الاحتقاااااااااااااارانواع الحب عند البنات Ta3ajubانواع الحب عند البنات Ta3ajub
حب ( العمر كله ) : يعني الحب الحقيقي الطاهر اللي نهايته زواج... ((كأني أحلم وأتكلم عن فيلم من الخيال صح انواع الحب عند البنات Estefhamانواع الحب عند البنات Estefham))
حب ( نص العمر ) : بالعربيانواع الحب عند البنات Ta3ajub تكونون طايحين في بعض عشق وجنان وحب وتضحية وفي الآخر ما تقدر تتزوجها.. و لكل شخص ظروفهانواع الحب عند البنات Ta3ajubانواع الحب عند البنات Ta3ajubانواع الحب عند البنات Ta3ajub
حب ( صداقة ) : هذا ما أحبه أنا.. بس أشرح لكم كيفانواع الحب عند البنات Ta3ajubانواع الحب عند البنات Ta3ajub يعني تقولك البنت أنا أحبك.. تقوم إنت تولع وتفرررررح.. تقوم تلصق وراها كلمة (( صداقة)) يعني هالحب يغيظ ويحرق الدم – افرحن يا بنااااااااااات – أشوفج تضحكين – ما أعرف شو أقولكمانواع الحب عند البنات Ta3ajubانواع الحب عند البنات Ta3ajubانواع الحب عند البنات Ta3ajub
حب ( ماله داعي ) : مفهووووووووووومانواع الحب عند البنات Ta3ajubانواع الحب عند البنات Ta3ajubانواع الحب عند البنات Ta3ajubانواع الحب عند البنات Ta3ajubانواع الحب عند البنات Ta3ajub
حب ( فضاوة ) : البنت فاضية ما وراها لا شغلة ولا مشغلة
تتعرفون وتقولك أحبك وتعيِّش نفسها في حب اسمه ((وهم))
مع تحيات : ميدو العاشق
http://www.loves.ahlamontada.com
saralolo
دلوعة المنتدي
دلوعة المنتدي
saralolo

انواع الحب عند البنات Empty
مُساهمةموضوع: رد: انواع الحب عند البنات   انواع الحب عند البنات I_icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 10, 2007 5:32 pm

شكرا على الموضوع يا ميدو

انواع الحب عند البنات
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» انواع الحب عند البنات ( الجزء الثانى )
» انواع القلوب
» كلام البنات
» الحب الصادق
» عرض الحب